TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"العالمية القابضة" تعلن تأسيس "2بوينت زيرو" بأصول 100 مليار درهم إماراتي

"العالمية القابضة" تعلن تأسيس "2بوينت زيرو" بأصول 100 مليار درهم إماراتي
الشركة العالمية القابضة

أبوظبي- مباشر: أعلنت الشركة العالمية القابضة (ADX:IHC)، التي تتخذ من أبوظبي مقرًا لها، موافقة مجلس إدارة الشركة على بدء نقل 2بوينت زيرو، إلى "العالمية القابضة"، لدمج مجموعات أعمال من الكيانات الخاضعة للسيطرة المشتركة لتشكيل 2بوينت زيرو، والتي يتوقع أن يتجاوز حجم أصولها 100 مليار درهم.

وقال طحنون بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية القابضة: "نفخر اليوم بالإعلان عن تأسيس شركة 2بوينت زيرو، وهي شركة قابضة من الجيل القادم وتعد من رواد التطور في عدد من القطاعات المتعددة. نستعد للمستقبل وكلنا ثقة بأن 2بوينت زيرو تلتزم بإحداث تأثير نوعي على الصعيد العالمي، إذ تؤكد جهودنا وعملنا في قطاع التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي على التزامنا بتطوير حلول تعيد تشكيل الصناعات مثل الخدمات المالية والخدمات المصرفية الاستثمارية وإدارة الموارد".

وتعمل 2بوينت زيرو في استثمارات الأسهم الخاصة والاستثمارات البديلة، وعمليات رأس المال الاستثماري، وإدارة الائتمان/الأصول، والخدمات المالية (بما في ذلك تمويل المشاريع الصغيرة والتأمين) والخدمات المصرفية الاستثمارية، ووساطة الأوراق المالية والبحوث، والذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا، وإدارة المعادن والموارد، والنظم الإيكولوجية الرقمية والعملات المشفرة والتنقل. 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"دراجون أويل": رفع إنتاج حقل شمال الصفا المصري إلى 6000 برميل نفط يوميًا

"هاليبرتون" الأمريكية تدشن منشأة لمعايرة أدوات حفر آبار النفط في الإمارات

إدراج سندات لـ"إم دي جي إتش" بقيمة 4.75 مليار دولار بسوق أبوظبي الاثنين المقبل

اتحاد مصارف الإمارات يوقّع اتفاقية تعاون مع جمعية هونج كونج للبنوك